خدمات متنوعه للعملاء
استطاع تطبيق كاب الجمع بين عده خدمات وعده تطبيقات توصيل وجميع مايحتاجه العميل داخل تطبيق واحد متكامل
استطاع تطبيق كاب الجمع بين عده خدمات وعده تطبيقات توصيل وجميع مايحتاجه العميل داخل تطبيق واحد متكامل
هي خدمه يستطيع من خلالها العميل تحويل رصيد المحفظه الخاص به بين الاهل والاصدقاء
وهي الخدمه المناسبه والمنصفه للجميع والتي طالما وكان ينتظرها السائق والمندوب وهي الخيار المنصف للجميع
هي خدمه يستطيع من خلالها العميل طلب قيمته رحلته من التطبيق وسداد قيمتها لاحقا
بدايتا نحمد المولى عز وجل ان منحنا الهام وفكر ومميزات قد تكون هي اهم مكاسبنا في تطبيق كــاب فالمكسب الحقيقي هو ان نكون اول من يتخذ تلك المميزات والمبادرات في تطبيقات التوصيل بشكل كامل وهي:
بدايتا نحمد المولى عز وجل ان منحنا الهام وفكر ومميزات قد تكون هي اهم مكاسبنا في تطبيق كــاب فالمكسب الحقيقي هو ان نكون اول من يتخذ تلك المميزات والمبادرات في تطبيقات التوصيل بشكل كامل وهي:
اول تطبيق سعودي يهتم بمعرفه الحالة الصحية للكباتن والركاب وتلزمهم بذكر الحالة الصحية واثباتها عن طريق تطبيق (توكلنا) سواء الكابتن او الراكب في ضل الظروف الراهنة وخاصة في ضل جائحة كورونا
اول تطبيق سعودي اهتم بفئه قد تكون همشت تماما ومنعت من حقها في العمل في مجال تطبيقات التوصيل او الاستفادة منها وهي ذوي الاحتياجات الخاصة فقد منحهم تطبيق كـاب الاشتراك اما كابتن بدون رسوم مجانا مدى الحياة او راكب وذلك بمنحهم ارصدة مجانية تضاف لهم في محافظهم.
اول تطبيق سعودي يلامس احتياجات طلاب الجامعات ويكون هو اول من يكافئهم بأرصدة مجانية تضاف لهم في محافظهم في كل عطلة أسبوع يستطيعون الاستفادة من الأرصدة في دفع تكاليف رحلاتهم.
اول تطبيق سعودي يهتم وبشدة في دعم الاسر المنتجة ويساعدهم على وصول منتجاتهم الى أكبر عدد ممكن وذلك عن طريق اعلان منتجاتهم بالصفحة الخاصة بالدعايات داخل التطبيق وذلك مجانا بدون أي مقابل مالي.
اول تطبيق سعودي يهتم وبشدة في دعم الاسر المنتجة ويساعدهم على وصول منتجاتهم الى أكبر عدد ممكن وذلك عن طريق اعلان منتجاتهم بالصفحة الخاصة بالدعايات داخل التطبيق وذلك مجانا بدون أي مقابل مالي.
قم بالتسجيل مجانًا للحصول على حساب التطبيق. حساب واحد لجميع الأجهزة.
احصل على تجربة التطبيق الأكثر روعة، واستكشف التطبيق وشاركه
تطبيق كاب اصبح الان بين ايديك يمكنك الان فعل كل شىء داخل تطبيق واحد راحتك تهمنا لذلك نأمل ان نكون عند حسن ظنكم دائما.
تطبيق كــاب هو تطبيق سعودي 100% خاص في توجيه مركبات الأجرة والتوصيل بجميع انواعه داخليا وخارجيا بين المدن جمع لكم جميع الخدمات في تطبيق واحد مع أفكار ومميزات لم يسبق لها مثيل ولازال هناك الكثير والكثير ليقدمه لكم تطبيق كـاب.
يقدم تطبيق كاب خدمة توصيل المشاوير وتوصيل الطلبات والتوصيل بين المدن وطلب سيارة اجرة وخدمة توصيل الطرود وتوصيل طلبات المطاعم وطلبات الفود تركات والعديد من الخدمات التي تليق بكم.
تطبيق كـاب وفر للعملاء ما كانوا بحاجته منذ فترة فأصبح العميل يستطيع معرفة قيمة رحلته قبل بدئها وذلك باختيار رحلة حسب الميزانية ويستطيع المفاوضة على قيمة الرحلة مع السائق بالنهاية يعلم العميل مقدار المبلغ الذي سيقوم بدفعه إضافة الي ذلك أتاح لكم تطبيق كاب العديد من الخدمات في تطبيق واحد مثل المطاعم والمتاجر والفود تركات وتوصيل الطرود والعديد من الخدمات التي ستدهشكم بإذن الله تعالى.
تطبيق كـاب يطبق مقولة قليل دائم ولا كثير منقطع فقد راعى وضع الاسر ذوي الدخل المحدود والذين يعتمدون
في مصادر دخلهم على تطبيقات التوصيل رغم ارتفاع النسب عليهم مما يسبب لدى اغلب السائقين قناعه بان الوضع
ليس مناسب لهم فقد أتاح لهم باقات لن يجدوا منافس لها على مر التاريخ وهي:
أولا: باقة العمولة الثابتة على كل رحلة مهما كانت قيمتها والتي تتراوح العمولة في كل رحلة من 1 ريال
الى 2 ريال فقط لا غير.
ثانيا: الباقة الشهرية وهي دفع اشتراك شهري ثابت لا يتجاوز 100 ريال في الشهر ويستقبل عدد لا محدود من
الرحلات بدون أي عمولة او نسبة على قيمة الرحلات نهائيا.
ثالثا: لا يشترط تطبيق كـاب الدفع أولا حتى يتم تفعيل حساب الكابتن، بل جميع من يقوم بالتسجيل سواء
كابتن او مندوب توصيل طلبات يقوم بالتسجيل ويكون مطابق للشروط والاحكام الخاصة بهيئة النقل العام سوف
يتم تفعيل حسابة مباشرة على باقة العمولة ويحق له تغير الباقة فيما بعد حسب رغبته.
الفود تركات هي المطاعم المتنقلة التي تكون على هيئة عربات متنقلة لأبناء الوطن الذين يعتمدون على مصادر دخلهم عن طريق الفود تركات.
أتاح تطبيق كــاب لأصحاب الفود تركات إمكانية عرض الفود ترك الخاص بهم لعرض منتجاتهم والطلب منها من قبل العملاء بحيث يتم عرض الفود ترك داخل قسم الطلبات حسب كل مدينه وذلك مجانا مدى الحياة بدون أي رسوم نهائيا على أصحاب الفود تركات.
يمكن لاي شخص يملك فود ترك خاص به ويرغب في تسجيله لدى تطبيق كـاب ارسال البيانات التالية: الاسم ورقم الهاتف الخاص بالتواصل والمدينة ونوع التسجيل يقوم بكتابة تسجيل فود ترك على الرقم 0570001880 او عن طريق الايميل وسيتم التواصل معه مباشرة من قبل القسم المختص بالتسجيل cabapp.sa@gmail.com
ان لم يكن ابن الوطن محبا لأبناء وطنه فاين الوطنية في ذلك فأصحاب الفود تركات اغلبهم من أبناء الوطن واغلبهم يبحثون عن لقمة العيش الحلال واغلبهم لديهم مهارات وفنون في الطبخ، ولكن لا يمكنهم فتح محلات وتجهيزات قد تكلف مبالغ هائلة ولا يمكنهم ذلك ابتكروا فكرة الفود تركات للبدء في تجارتهم لتحقيق احلامهم وطموحهم وتطبيق كـاب مستعد لتقديم يد العون لهم بدون مقابل.
هي رحلة يقوم العميل بتحديد نقطة انطلاقه وتحديد نقطة وصولة ومن ثم تحديد المبلغ المناسب له لهذه الرحلة واختيار طريق الدفع المناسبة له اما كاش او عن طريق المحفظة وارسال الطلب بحيث يصل لأقرب الكباتن لدية ويستطيع استقبال العروض المقدمة له من السائقين واستقبال السائقين الذين وافقوا على سعر التوصيل والعرض وبذلك يعلم العميل بمبلغ رحلته قبل البدء بها.
هي رحلة يقوم العميل بتحديد نقطة انطلاقة ونقطة وصوله ومن ثم يقوم بتحديد طريقة الدفع الوحيدة وهي الكاش ومن ثم يقوم بإرسال طلبه ليصل لأقرب سائق الية ومن ثم يتم احتساب تكلفة الرحلة حسب عدد الكيلوهات التي تمت خلال هذه الرحلة ويتم احتساب تكلفة الرحلة من قبل إدارة تطبيق كاب بما يكون منصف للطرفين.
وهي نفس فكرة الرحلات حسب الميزانية، ولكن الفرق الوحيد هي ان تكون من مدينة الى مدينه أخرى داخل مدن المملكة وتكون قيمة الرحلة عن طريق الكاش ويحق للعميل والكابتن الاتفاق على قيمة الرحلة بينهما.
عمولة تطبيق كـاب ثابته كما تم ذكره في الأعلى سواء في الرحلات الداخلية او الرحلات بين المدن او توصيل الطلبات والطرود.
نعم وهذا أفضل لهم بحيث يضمن لهم عدم تراكم العمولة عليهم وتتسبب في إيقاف حساباتهم.
هذا الامر يعود الفصل فيه وتحديده بناء على المصلحة العامة لجميع الأطراف بحيث يكون لا ضرر ولا ضرار فيه لجميع الأطراف وبما يضمن حقوق كل شخص.
الطريقة النظامية والصحيحة والتي تضمن حقوق العملاء في الرد على استفساراتهم والرد عليها وحل مشاكلهم والتأكد من ذلك وضمان حقوق الدعم التقني وخدمة العملاء في اثبات أداء مهام عملهم بالشكل المطلوب وحتى لا يكون هناك تبريرات من الطرفين هي رفع الشكاوى عن طريق النظام وذلك بالدخول الى الحساب الخاص بهم واختيار صفحة حسابي والضغط على خيار رفع شكوى وكتابة شكواهم او استفساراتهم بحيث تكون مقيدة حسب النظام ويتم متابعتها ومتابعة تعامل الدعم الفني مع الشكاوى من قبل فريق المتابعة في تطبيق كـاب.
تحميل اخر نسخة للتطبيق من المتجر ومن ثم التسجيل وانتظار موافقه الادارة وبعد الموافقة سوف تصلك رسالة تفيد بانة تمت الموافقة على بياناتك وتم تفعيل حسابكم على الباقة المختارة من قبل الكابتن او باقة العمولة الثابتة وفي حال رغبة الكابتن التغيير في احدى باقاتنا كل ما علية هو الذهاب الى خيار حسابي واختيار بيانات الباقة ثم اختيار تغيير الباقة واختيار الباقة المناسبة له واكمال عملية السداد وبعد ذلك تفعيل حسابه ويمكنه من استقبال الطلبات ودمتم بخير
لعدم مطابقة الشروط وعدم اكمال بياناتك بنجاح عليك الرجاء ارفاق بيانات السيارة وتسجيل البيانات الشخصية الخاصة بالهوية الوطنية بالشكل الصحيح ليتم اعتماد حسابكم وسرعه وصول الطلبات اليكم.
حسب شروط الهيئة العامة للنقل الخاصة بموديل المركبة والشروط التي يجب ان تتوفر بها من تامين للمركبة ورخصة قيادة سارية وملكية المركبة او ارفاق تفويض بالقيادة وحسب اعتماد منصة علم.
من 2013 وما فوق يتم قبول طلبات التسجيل ويتم رفعها للجهة المختصة بالقبول او الرفض حسب الأنظمة والتعليمات الخاصة بالهيئة العامة للنقل وفي حال عدم قبولكم في قسم المشاوير يتم مباشرة قبولكم في القسم الخاص بالطلبات والطرود ودمتم بخير
لضمان وصول الطلبات تأكد من تحديث التطبيق ووضع الموقع اثناء استخدام التطبيق والتأكد تفعيل الاشعارات وعدم تسجيل الخروج من التطبيق نهائيا حتى تستطيع استقبال اشعارات الطلبات وان تكون حالة السائق على وضع (متاح) ودمتم بخير
التطبيق سهل الاستخدام جدا ولمعرفة شرح الاستخدام للتطبيق زيارة الموقع الخاص بالتطبيق الرسمي وستجدون فيديو شرح الاستخدام للكابتن والراكب ايضا أسفل الصفحة ودمتم بخير
تم تحديث الخرائط بشكل جدا ممتاز عليكم عمل تحديث للتطبيق من المتجر لتحميل النسخة الجديدة من التطبيق للاستفادة من جميع المميزات ودمتم بخير
يتم تحويل المبلغ من محفظة العميل الى محفظة الكابتن بعد وصول الكابتن وبدء الرحلة وقبول بدء الرحلة من العميل وانهاء الرحلة من أحد الأطراف، ولكن من يتضح بانه قام ببداء الرحلة قبل الوصول للعميل سوف يتم حجب حسابة نهائيا ودمتم بخير
نأمل منكم عمل تحديث للتطبيق وذلك عن طريق تحميل النسخة الجديدة من التطبيق من خلال المتجر الخاص بجهازكم وذلك للاستفادة من المميزات الجديدة من عمل تطوير للخرائط ومعرفة أقرب كابتن عن طريق إضافة تتبع الكباتن الخاصة لسهولة وصول طلباتكم بشكل أفضل وسريع.
حين وصول مبلغ الكابتن في المحفظة الخاصة به الى مبلغ 50 ريال يتم مباشرة السماح له بطلب تحويل رصيد المحفظة الى حسابة البنكي بحيث يسمح لكل كابتن بطلب سحب رصيد في كل عملية بحيث لا يتجاوز ذلك 50 ريال في كل عمليه وسوف يتم ذلك خلال 72 ساعة بعد التأكد من رصيد الكابتن والتأكد من سير الرحلات بالشكل الصحيح والتأكد من عدم وجود شكاوى على الكابتن من قبل العملاء ويكون استقبال طلبات التحويل يوم الخميس من كل أسبوع ودمتم بخير
عليكم حينها الغاء الطلب والرفع للإدارة بذلك برقم الطلب ليتم اتخاذ اللازم لعدم تكرار ذلك مستقبلا ومعرفة أسباب ذلك ومن ثم اعادة طلب رحلة مرة اخرى ليتم استقبالها من كباتن اخرين ونحن في خدمتكم دائما
عزيزي الكابتن: حسب الشروط والاحكام والموضحة ان في حال كانت قيمة الرحلة وطريقة الدفع نقدا فلا يحق للعميل الطلب من الكابتن بدء الرحلة قبل دفع قيمة الرحلة مقدما واذا قام الكابتن ببدء الرحلة فهو المسؤول عن ذلك وفي حال رفض العميل دفع قيمة الرحلة وقام بإلغاء الرحلة بعد وصول الكابتن عليكم اثبات ذلك والرفع لنا ليتم اتخاذ اللازم وتعويضكم عن ذلك اما في حال كانت طريقة الدفع عن طريقة المحفظة فالبرنامج هو المسؤول عن تامين قيمة الرحلة للكابتن بشرط لا يقوم الكابتن ببدء الرحلة الا بعد وصوله للعميل وركوب العميل معه وتقديرا لكم سوف يتم التواصل مع العميل من الإدارة لمعرفة أسباب رفض دفع قيمة الرحلة ولكن نرجو الاخذ بالاعتبار ذلك مستقبلا ودمتم بخير
عليكم اثبات ذلك عن طريق رفع شكوى في قائمة الشكاوى وسوف يتم التحقق من ذلك عن طريق الادارة وفي حال التأكد من ذلك سوف يتم تعويضك مباشرة من الادارة ويتم اتخاذ اللازم في حق العميل لعدم تكرار ذلك مستقبلا ودمتم بخير
في حال طلب الكابتن مبلغ غير المتفق علية بقيمة الرحلة يجب عليكم الغاء الرحلة وطلب رحلة أخرى والرفع لنا بملاحظاتكم ليتم اتخاذ اللازم من قبلنا واجراء اللازم مع الكابتن.
من حق الكابتن في حين تغير مكان الوجهة من قبل العميل عن الوجهة المطلوبة في الرحلة طلب تغير في مبلغ الرحلة ويكون ذلك باتفاق مرضي بينكم وقد تم ذكر ذلك في الشروط والاحكام الخاصة بالتطبيق فنحن كما نقوم بأنصافكم لابد من انصاف الكابتن أيضا ودمتم بخير
عليكم توصيل العميل للوجهة المطلوبة وحين رفضه لتعديل المبلغ عليكم ارفاق صورة للموقع مع ارفاق رقم الطلب والرفع لنا في الشكاوى والملاحظات عن طريق التطبيق للتأكد من قبل الادارة من عدم توافق موقع الوجهة للعميل في الطلب عن الموقع المرفق وسوف يتم تعويضكم من قبلنا بعد التأكد من ذلك ودمتم بألف خير
لا يمكن تنفيذ الطلبات الخاصة بتعديل رقم الهاتف وذلك لأنه الرقم الأساسي المرسل علية الكود وهو المعتمد لدينا وفي حالة رغبتكم بتعديل رقم الهاتف عليكم التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 0570001880 للتأكد من صلاحية الرقم واكمال اللازم حسب المطلوب ودمتم بخير
نتقبل اعتذاركم، ولكن يجب عليكم ابلاغ العميل بسبب تأخيرك وبسبب الظرف الحاصل لك تقديرا واحتراما ومصداقيه للبرنامج ونشكركم على المصداقية ودمتم بخير
حسب سياسة التطبيق لا يتم تحويل المبلغ الى محفظة الكابتن الا بعد قبولكم لبدء الرحلة ولا يتم قبول البدء الا بعد وصول الكابتن والقيام بعمل الرحلة معكم حيث ان من يقوم بالموافقة على بدء الرحلة دون وصول الكابتن يتحمل مسئولية ذلك.
عزيزي العميل سوف يتم التواصل مع الكابتن لمعرفة سبب ذلك ومن ثم اخذ التعهد اللازم على الكابتن ويتم انذار الكابتن بعدم قبول أي رحلة والغائها دون ابلاغ العميل بسبب الالغاء وإنذاره بعدم تكرار ذلك مستقبلا ونحن في خدمتكم دائما
كيف يتم توجيه اشعار لكابتن قام بالتلفظ بألفاظ بذيئة للعميل؟
كابتن كـاب نرجو منكم عدم قبول الرحلة او الطلب وعمل الغاء دون ابلاغ العميل بسبب الإلغاء ولابد ان يكون الغاء الرحلة بسبب مقنع حيث قبولكم للرحلة يلزمكم بإتمام الرحلة نرجو عدم تكرار ذلك حتى لا يتم ايقاف حسابكم.
كابتن كـاب نرجو عدم قيامكم بأخذ قيمة الرحلة من العميل نقدا رغم ان طريقة الدفع كانت على المحفظة وتم إيداع قيمة الرحلة على محفظتكم وقمتم بأخذ قيمة الرحلة أيضا من العميل نقدا فقد تم كشف ذلك من قبل فريق المتابعة المسؤول عن سير الرحلات وقد تقدم العميل بتقديم شكوى بسبب ذلك وتم خصم المبلغ من محفظتكم وأعادته الى محفظة العميل نرجو عدم تكرار ذلك حتى لا يتعرض حسابكم للإيقاف.
كيف يتم توجيه اشعار لعميل قام بإلغاء رحلة والكابتن متجه اليه دون ابلاغ الكابتن بذلك؟
عزيزي الكابتن بعد مراجعة سير الرحلات الخاص بك لتحويل رصيد المحفظة الخاص بكم الى حسابكم البنكي اتضح لنا وجود بعض الرحلات التي يجب التأكد منها عن طريق فريق متابعة سير الرحلات للتأكد من انهائها بالشكل المطلوب وسوف يتم اشعاركم بتقرير فريق المتابعة.
كابتن كـاب نظرا لما قام به العميل بإلغاء الرحلة دون ابلاغك بذلك وتقديرا لكم فقد تم اضافة نصف قيمة الرحلة في المحفظة الخاصة بكم وسوف يتم اتخاذ اللازم مع العميل لعدم تكرار ذلك ونرجو منكم عمل تحديث للتطبيق فقد تم معالجه الغاء الرحلات من قبل العملاء دون سبب.
عميل كـاب نود ابلاغكم بانتهاء صلاحية الرصيد المجاني وبإمكانكم الاستفادة من خدمة سلفني حيث بإمكانكم طلب سلفة من التطبيق حسب المبلغ المسموح من التطبيق لعمل رحلتكم بشرط عدم تجاوز رصيد المحفظة الخاص بكم عن مبلغ 5 ريال وفي حالة سداد المديونية يمكنكم الاستفادة من هذه الخدمة مرة أخرى كل ما عليكم التأكد من تحديث التطبيق للاستفادة من خدمة سلفني ودمتم بخير
خدمة سلفني تتيح للعميل الاستفادة والطلب من التطبيق إضافة مبلغ كما يسمح التطبيق لعمل الرحلة بشرط الا يكون في محفظة العميل رصيد يتجاوز 5 ريال ويقوم العميل بسداد المبلغ فيما بعد حيث الانتظام في سداد مديونية سلفني تتيح للعميل الاستفادة منها مرة أخرى ودمتم بخير
تستطيع ذلك طالما انها مستوفية لشروط هيئة النقل العام.
هي عجلة عبارة عن مجموعة صناديق متنوعة داخلها الجوائز والهدايا تقدم لكل كابتن او عميل قام بعمل رحلة وانهائها كنوع من أنواع الحوافز والهدايا.
نعم يمكنكم ذلك طالما لديكم رصيد في المحفظة الخاصة بكم.
لا يمكن إتمام الطلب عن طريق المحفظة إذا لم يكن المبلغ المتوفر في المحفظة يكفي لقيمة الطلب والتوصيل.